خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    كيف تعرف إذا كانت بطارية السيارة بحاجة إلى استبدال

    شاطر

    konouz

    المساهمات : 353
    تاريخ التسجيل : 03/03/2014

    كيف تعرف إذا كانت بطارية السيارة بحاجة إلى استبدال

    مُساهمة  konouz في الثلاثاء مارس 13, 2018 2:13 am

    كيف تعرف إذا كانت [URL="http://carservicekwt.blogspot.com.eg/"]بطارية[/URL] السيارة بحاجة إلى استبدال


    قد تحتاج سيارتك بالفعل إلى بطارية جديدة. يجب عليك معرفتها. تدوم بطاريات السيارات عادة في مكان ما بين عامين إلى ثلاثة أعوام ، على الرغم من أن القليل من البطاريات المصممة للمركبات الأكبر يمكن أن تدوم خمس سنوات.

    وفقا للخبراء ، فإن الوقت المثالي لاستبدال[URL="http://carservicekwt.blogspot.com.eg/"] البطاريات[/URL] الخاص بك هو بعد كل عامين ، والذي يجب أن يكون أسرع بكثير من البطارية تواجه أي مشاكل. تعتمد البطارية على ثلاث قطع تلقائية أخرى للتحكم في سيارتك الجديدة أو المستعملة: المولد والمحطات الطرفية والبدء. من المستحسن أن يستشير سائقو السيارات فنيي الخدمة إذا كانوا غير متأكدين مما إذا كانت [URL="http://carservicekwt.blogspot.com.eg/"]بطاريات[/URL] السيارة أو السكوتر الخاصة بهم لا تزال تعمل أم لا.

    5 علامات تحتاج إلى استبدال [URL="http://carservicekwt.blogspot.com.eg/"]البطارية[/URL]

    إطفاء الأنوار

    علامة أخرى لمراقبة يجلس في الجزء الأمامي من سيارتك الجديدة أو تمت زيارتها مسبقا. تتحكم بطارية السيارات الخاصة بك في الجزء الأكبر من الزينة ، بما في ذلك المصابيح الأمامية. في حالة ما إذا كان المحرك الخاص بك يتحرك ، تحقق مما إذا كانت المصابيح الأمامية تتألق عند القياس العادي للبريق. تتطلب المصابيح الأمامية القليل من الحيوية من البطارية لتشغيل ضوء كامل ، لذا فإن انخفاض الإضاءة أو عدم وجود إضاءة على الإطلاق يعني أنه قد حان الوقت لشراء بطارية جديدة.

    قديم جدا
    يمكن أن تنتج مشكلات البطارية بانتظام عن شيخوخة [URL="http://carservicekwt.blogspot.com.eg/"]البطارية[/URL]. كن على هذا النحو ، في أي نقطة تواجه فيها عملية تنفيذ غير متناسقة للبطارية ، قد يكون لديك شيء أصلي أكثر من البطارية القديمة. المتخصصون على جانب الطريق يعلمون السائقين أن أطراف البطارية الحرة أو المستهلكة أو المكسورة تسبب مشاكل في البطارية غير منتظمة. يتحقق خبراء المساعدة على الطريق من روابط البطارية ، قبل البحث عن أسباب مختلفة لعدم بدء تشغيل سيارتك. إصلاح DIY غير مستحسن. استئجار مساعدة على الطريق المهنية.

    المحرك Cranks لكن السيارة لن تبدأ

    وبوصفه المؤشر الأكثر وضوحًا على متطلبات استبدال [URL="http://carservicekwt.blogspot.com.eg/"]البطارية[/URL] ، فإن المحرك يتحول ، ومع ذلك لا يبدأ التشغيل التلقائي. تظهر هذه الإشارة المخيبة للآمال عادةً على كل المفاجئ والمالك التلقائي قد يفسد العلامة كنتيجة لمبتدئ ضعيف أو مولد بديل. إذا واجهت مشكلة الطرق هذه على الطريق ، فمن الأفضل الاتصال بمساعدة على الطريق موثوق بها على الفور.

    التحريك البارد

    ترافق بطارية السيارة أو الشاحنة اسمًا يحتوي على تعبير "التحريك البارد". يشير هذا المصطلح إلى الأمبيرات التي تزود محرك السيارات بحيوية كافية لتبدأ بشكل مثير للاهتمام خلال اليوم ، والذي يحدث عادة عندما تحتاج إلى بدء تشغيل تلقائي اقود إلى العمل. العمر هو الجاني الأساسي لتزوير البرق الزائد ، حيث أن البطارية لا تحتوي على طاقة كافية لتشغيل البطارية لأول مرة في الصباح البارد. هذه العلامة مطالبة أصحاب السيارات لشراء بطارية جديدة.

    قفزة البداية
    نعم ، يبدأ المحرك ؛ ولكن بعد بضع دقائق ، تموت وتحتاج إلى بدء تشغيل سيارتك. قد يبدو أن الحاجة إلى بدء تشغيل تلقائي في كل مرة من حين لآخر تتحدث إلى علامة بارزة عليك استبدال بطارية السيارة تلقائيًا.




    نقدم خدمة تصليح السيارات امام المنزل , فنيين خبرة كبيرة في صيانة تصليح اعطال سيارات امام المنزل , خدمة 24 ساعة تصليح سيارات امام المنزل في الكويت .

    تواصل الان فنحن متواجدون من أجلك
    97997719
    لمزيد من المعلومات زورا صفحتنا

    https://www.facebook.com/q8carservice/


    ونش ،ونش الكويت،سيارات الكويت،الكهرباء، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ،فحص كمبيوتر، متنقل كهرباء ،السالمية ، حولي ، القصور ، الفروانية الجهراء ، ميكانيكا، كهرباء سيارات ، إصلاح سيارة،ونش سيارات


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 10:29 am