خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    أفضل 7 توابل تميز الاكل اللبنانى - 94711900

    شاطر

    konouz

    المساهمات : 353
    تاريخ التسجيل : 03/03/2014

    أفضل 7 توابل تميز الاكل اللبنانى - 94711900

    مُساهمة  konouz في الثلاثاء مارس 06, 2018 3:41 am

    أفضل 7 توابل تميز الاكل اللبنانى - 94711900




    التوابل هو نوع من الشيء الذي تقوم به في دفعة كبيرة واستخدام على مدى عدة أشهر إلى سنة (وسوف تستمر أقرب إلى سنة إذا تخزينها في الزجاج مختومة أو الفولاذ المقاوم للصدأ الحاويات). في حين أنه يأخذ كمية صغيرة من الجهد في الجبهة، عليك جني الفوائد لفترة طويلة. هذا التوابل مزيج يعمل تماما مع بيتا تدماتا، الحمص، اللبنة، الفلافل، البطاطس ختم، سلطة المخللات، التدليك الجاف، شوربة العدس، أو أي شيء آخر يحتاج قليلا شيئا إضافيا. إذا كنت أطبخ مع هذا التوابل مزيج (بدلا من رش على شيء ما قبل تقديم الخدمة)،

    يحتوي على: الفلفل الحلو والفلفل والكمون، كاسيا، القفازات، بذور الكزبرة، الهيل، جوزة الطيب.

    الوصف والاستخدام: يمكن وصف أفضل بهارات بأنه مزيج من التوابل الغريبة التي تملأ رأسك مع العبير متنوعة، ليست ساخنة، ولكن ينقل كل العطور الرومانسية من كل ما هو التوابل. مزيج تقليدي من بهارات، إضافة إلى وصفات في نفس الطريقة كما الهنود إضافة غارام ماسلا، ويتم ذلك عن طريق مزج مزيج متوازن من الحلو، نفاذة، حار ومدمج التوابل الطازجة. والنتيجة هي التوابل متوازنة بشكل جميل مع باقة خشبية، مذكرات رم الروماني العطرية، القرفة مليفلوس / حلاوة كاسيا، بونجنسي عميق والفاكهة مثل التفاح.

    نكهة مستديرة وكاملة الجسم، حلوة وقابض حتى الآن مع لدغة الفلفل تحفيز وشهية تحفيز. في حين أن كل التوابل يجعل مساهمتها المميزة الخاصة ويمكن أن تترك واحدة مع تلميح العالقة الفردية، لا نكهة واحدة يجب أن تهيمن.

    بهارات يضيف فارق بسيط من الشرق الأوسط إلى أطباق الاحترار في فصل الشتاء، وفرك لذيذ على عرقوب الضأن التي هي براون في وعاء وجعلها في طبق خزفي. بهارات تكمل الخروف جيدا، يتم تحسين الكستليتات وحتى التحميص بشكل كبير عندما يتم غبار اللحم مع بهارات وقليل من الملح إلى الذوق، ويسمح لتجف-تنبل في الثلاجة لمدة ساعة ثم المطبوخة.





    شرفونا بالزيارة
    صباح السالم - قطعه 3 - شارع 300 - بجانب عصائر خوخ ومشمش

    للاستفسار والطلبات
    94711700-94711800-94711900


    مطعم الطربوش للأكل اللبناني | مطعم اكل لبناني بالكويت | مطعم بالكويت | مطاعم | مطاعم الكويت | أكل لبناني | أكلات لبنانية في
    الكويت | احلي مطعم لبناني في الكويت | مطعم الطربوش

    تابعونا علي الانستجرام https://www.instagram.com/tarbooshleb/


    تعليقات

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 10:32 am