خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    هل أنت مستعد لاستكشاف بعض النكهات الجديدة؟ أفضل الأطعمة اللبنانية

    شاطر

    konouz

    المساهمات : 353
    تاريخ التسجيل : 03/03/2014

    هل أنت مستعد لاستكشاف بعض النكهات الجديدة؟ أفضل الأطعمة اللبنانية

    مُساهمة  konouz في الخميس مارس 01, 2018 6:12 am

    هل أنت مستعد لاستكشاف بعض النكهات الجديدة؟ [URL="https://www.instagram.com/tarbooshleb/"]أفضل الأطعمة اللبنانية.[/URL]





    الطعام اللبناني ينفجر مع المكونات الطازجة، المقبلات المزة لذيذة، والأذواق الغنية، والألوان الزاهية، والتوابل. ولكن أفضل ميزة لهذه المأكولات الشرق أوسطية هي كرم الضيافة. والأغذية اللبنانية من المفترض أن تكون مشتركة مع الأصدقاء والعائلة، وحتى الغرباء.

    اكتشاف وصفات كبيرة، نصائح والأفكار!


    لحم الضأن هو الأكثر شيوعا اللحوم متنوعة ويبدو في العديد من الأطباق مثل كافتا، ولكن الدجاج ولحم البقر وجدت أيضا في العديد من الوصفات. إضافات مثل عصير الليمون والثوم وزيت الزيتون لا بد منه إذا كنت ترغب في إعادة النكهات التي تجعل الطعام اللبناني فريدة من نوعها وخاصة. كما تجد الخضروات الطازجة طريقها إلى أطباق مثل التبولة وفتوش، مما يجعل الطعام اللبناني واحدة من أصح على كوكب الأرض.





    صفيحة أو صفيحة هو الطعام اللبناني مثل فطيرة (طبق مماثل هو التركية). تم إصدار النسخة التقليدية مع لحم الضأن الأرضي، في حين أن الإصدارات الحديثة عادة ما تدعو إلى لحم البقر أو الضأن. وتشمل الطبقة الأخرى الجبن والخضراوات والخثارة. أيضا، سفيهاس تستخدم لتكون ملفوفة الفطائر، في حين أن اليوم هم جولة، فطائر مفتوحة الوجه أو مطوية إلى مثلثات.

    لبن هو صلصة الزبادي الباردة والدسم تتكون من اللبن والنعناع والثوم وعصير الليمون. بل هو إضافة مثالية إلى أطباق اللحوم المشوية والأسماك مثل السلمون، دولما، فطائر سفيها، أو التبولة. منعش تماما!

    [URL="https://www.instagram.com/tarbooshleb/"]كافتا
    [/URL]
    الطعام اللبناني

    كافتا هو طبق اللحم أو طبق اللحم وجدت في الشرق الأوسط وجنوب آسيا ووسط آسيا، ودول البلقان. أبسط أشكال الكافتا مصنوعة من اللحم المفروم أو المفروم (الدجاج أو اللحم البقري أو لحم الضأن أو لحم الخنزير) بالإضافة إلى البصل والتوابل. في لبنان، وعادة ما يتم مع بصل لحم البقر المفروم، والفلفل الأسود والفلفل الأسود والبقدونس والملح.

    كوسا هي كوسة محشوة مع خليط من اللحوم والأرز، وعادة محنك مع الثوم والنعناع المجففة. نصيحة: أفضل نوع من الكوسا لهذا الطعام اللبناني هو الكوسا اللبناني الذي هو أصغر والأخضر والأخضر في اللون. وصفة من السهل أن تتحول نباتي ببساطة عن طريق استبدال لحوم البقر شائعة الاستخدام مع الحمص.

    ويواجه لبنان وإسرائيل مشاجرة طويلة الأمد حول من اخترع هذا الغذاء الشعبي. حاليا، يحمل لبنان سجل غينيس لأكبر طبق من الحمص في العالم. تم تحضير الطبق من قبل 300 طهاة ووزنه أكثر من 10،000 كجم. وقد تم ذلك باستخدام المكونات المعتادة - الحمص المغلي، زبدة الطحينة، زيت الزيتون، وعصير الليمون.

    سلطة البطاطا العادية يحصل تطور غريب مع إضافة فينايغريت الليمون ممتلئ والنعناع الطازج. أنها سريعة وسهلة، نباتي، خالية من الألبان، والكمال ليال الصيف الحارة. (اسم "ليبوسا" في هذه الوصفة هو صاغ باستخدام أول حرفين من كل كلمة في "سلطة البطاطس اللبنانية '!)

    هوشوي هو الغذاء اللبناني الرئيسي، بسيطة ولكنها كاملة من النكهات. وهو يتألف من اللحم الأرضي المطبوخ في السمن، تكمل مع الجوز الصنوبر المحمص والقرفة. ويمكن استخدام هذا الخليط لفطائر سفيها، موساكاس الباذنجان، أو لخضار الخضار (دولما). ويمكن أيضا الجمع مع البطاطا المخبوزة أو المهروسة أو الخبز بيتا. مكافأة لجميع أولئك الذين يتبعون الوجبات الغذائية الخاصة - هذا الطعام اللبناني هو باليو وخالية من الغلوتين!

    [URL="https://www.instagram.com/tarbooshleb/"]فتوش
    [/URL]
    فتوش هي سلطة تتألف من قطع من الخبز المحمص أو المقلية والخضروات والخضروات (معظمها من الخضر والطماطم والفجل)، بالإضافة إلى الأعشاب لتذوق. واحدة من السمات الخاصة لهذا الطعام اللبناني هو أن الخضار يتم قطع في قطع كبيرة جدا. ومع ذلك، فإن اثنين من المكونات التي تعطي فتوش نكهة خاصة، الحامض هي سوماك ستاغورن و الرجلة. الأول هو التوت الأحمر، وعادة ما تباع الأرض، في حين أن هذا الأخير هو الأخضر مع نكهة ليموني، ممتلئ.

    تبولة

    تبولة هو سلطة / طبق يتكون من البلغور والخضار المفروم ناعما، والطماطم والبصل الأكثر شيوعا، محنك مع زيت الزيتون وعصير الليمون والبقدونس والنعناع والملح. في لبنان، يتم تصنيعه مع المزيد من البقدونس، في بعض الأحيان استبدال البلغور مع الكينوا، وخدم المزة.

    مجدرة

    مجدارة هو طبق المصنوع من العدس البني المطبوخ والأرز، ومزخرف مع البصل بالكراميل. في لبنان، هناك نسختين من هذا الطبق - المجدرة، وهي نسخة مصبوغة مع اتساق مماثل لبودينغ الأرز، ومودردارا، مصنوعة من العدس الكامل والأرز.



    شرفونا بالزيارة
    صباح السالم - قطعه 3 - شارع 300 - بجانب عصائر خوخ ومشمش

    للاستفسار والطلبات
    94711700-94711800-94711900


    مطعم الطربوش للأكل اللبناني | مطعم اكل لبناني بالكويت | مطعم بالكويت | مطاعم | مطاعم الكويت | أكل لبناني | أكلات لبنانية في
    الكويت | احلي مطعم لبناني في الكويت | مطعم الطربوش

    تابعونا علي الانستجرام https://www.instagram.com/tarbooshleb/


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 4:14 pm