خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    أفضل 5 برامج محاسبة للأعمال التجارية الصغيرة في2018 | عالم حلول البرمجيات

    شاطر

    konouz

    المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 03/03/2014

    أفضل 5 برامج محاسبة للأعمال التجارية الصغيرة في2018 | عالم حلول البرمجيات

    مُساهمة  konouz في الإثنين فبراير 12, 2018 8:36 am

    أفضل 5 برامج محاسبة للأعمال التجارية الصغيرة في2018 | عالم حلول البرمجيات





    العديد من حلول البرمجيات المحاسبية هي أكثر مماثلة من مختلف من حيث الميزات. وتشمل الوحدات القياسية إدارة دفتر الأستاذ العام، والفواتير، ومعالجة الدفع.


    دعونا نقارن خمسة برامج المحاسبة العليا التي هي الأكثر فائدة للشركات الصغيرة، والتي تشمل لحسابهم الخاص، والاستشاريين، والمؤسسات الصغيرة، والشركات الصغيرة المنشأة إلى حد ما. سنقوم أيضا تشمل حلول رخيصة وغير مكلفة موثوق للشركات التي لديها ميزانية محدودة لاحتساب الدفاتر والاحتياجات المحاسبية.

    إذا كنت بدلا من ذلك ترغب في حلول أكثر ملاءمة للشركات الكبيرة قد ترغب في التحقق من قائمتنا من أعلى 5 برامج المحاسبة للشركات.

    أفضل برامج المحاسبة للشركات الصغيرة

    ما هي أفضل 5 برامج المحاسبة للشركات الصغيرة في عام 2018 من حيث الميزات والتكلفة والقيمة الإجمالية؟

    Freshbooks

    يقدم فريشبوكس دعما كبيرا للعملاء. يمكنك الحصول على اتصال مع البائع عبر الهاتف، على شبكة الإنترنت، قاعدة المعرفة، ودروس الفيديو. ومن الجدير بالذكر أن البائع يستجيب لاستعراضات المستخدم، مما يدل على نهج استباقي لضمان رضا العملاء.

    يقدم البائع خطة تجريبية مجانية كبيرة تسمح لك بسهولة محاولة الخروج من البرنامج أولا. يمكنك الاشتراك في فريشبوكس نسخة تجريبية مجانية

    Xero

    زيرو تبرز من بين أفضل الخيارات لدينا من برامج المحاسبة لشيء واحد: التكامل ماك. على عكس الحلول الأخرى التي تتميز فقط البرنامج المساعد، زيرو لديه وحدة ماك التي تربط أصلا إلى نظام التشغيل ماك.

    الميزات الرئيسية الأخرى هي وحدة الرواتب المتكاملة، والميزانية العمومية، والمطابقة المصرفية، مطالبات حساب، لوحة القيادة، التقارير المالية، والمخزون، والفواتير.

    ومع ذلك، فإن البرنامج لا علاقة مباشرة مع البنوك الأمريكية، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون عقبة رئيسية بمجرد إعداد البرنامج مع البنك الذي تتعامل معه.

    يقدم البائع نسخة تجريبية مجانية رائعة يمكنك استخدامها لاختبار جميع الميزات الرئيسية التي يوفرها هذا الحل.


    QuickBooks Online

    الأكثر استخداما على نطاق واسع ولكن الميزات محدودة
    ولعل الأكثر شعبية على الانترنت البرمجيات المحاسبية التي يمكن أن تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والنامية كما يفعل لتلك الشركات الكبيرة هو قراء Online.thanks إلى واجهة بديهية ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وظائف قابلة للتطوير، ونظام سمعته الطيبة ثبت ل تكون مفيدة جدا للاعبين السوق الصغيرة والمتوسطة تبحث لإدارة العمليات المحاسبية

    [URL="http://bs4m.com/en/"]Zoho Books[/URL]

    زوهو الكتب هي واحدة من أفضل برامج المحاسبة للشركات الصغيرة. هو الأكثر مثالية للشركات الصغيرة كما التطبيق يحتوي على أدوات المحاسبة الأساسية الأكثر شمولا بين الخيارات الخمسة لدينا، ربما، في مباراة وثيقة مع فريشبوكس. الفرق الوحيد هو فريشبوكس تفتقر إلى قوالب قابلة للتخصيص.

    وتشمل السمات الرئيسية يغذي البنك التلقائي، إخطارات الدفع التلقائي، والتعاون عبر الإنترنت مع العملاء، وتتبع الفواتير، والمصالحة، وتتبع الوقت، أبي، وإدارة المخزون، وسير العمل الآلي.




    Wave

    هذا البرنامج المحاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة مثالية لحسابهم الخاص، والاستشاريين، أو الأعمال التجارية الصغيرة مع تسعة أو أقل من الموظفين.
    لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقعنا [URL="http://bs4m.com/en/"]هنا [/URL]


    برامج المحاسبة في الكويت ،شركات تصميم مواقع ، شركة تسويق الكتروني ،أقوى برنامج محاسبة ، حملات اعلانية ،نظام البوسيوس المتطور ، الاوائل الوطنية

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 8:46 am