خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    كيفية معرفة ما إذا كنت في حاجة إطارات جديدة | كار سيرفس - 97997719

    شاطر

    konouz

    المساهمات : 330
    تاريخ التسجيل : 03/03/2014

    كيفية معرفة ما إذا كنت في حاجة إطارات جديدة | كار سيرفس - 97997719

    مُساهمة  konouz في الجمعة فبراير 09, 2018 4:10 pm

    كيف أقول إذا كنت في حاجة إطارات جديدة

    تحديد عمر الإطارات الخاصة بك ليست بسيطة مثل معرفة متى كنت قد لهم. عوامل مثل ظروف الطرق، وعادات القيادة وصيانة الإطارات الأساسية تؤثر على البلى وتجارب الإطارات بعد عدد معين من الأميال. معرفة المزيد حول ما يجعل الإطارات تآكل، وكيفية قياس فقي الإطارات، وفي نهاية المطاف كيفية معرفة ما إذا كنت في حاجة إطارات جديدة.

    ما الذي يجعل الإطارات تنتهي ؟
    الأميال التي يمكن أن تتوقعها من الإطارات الخاصة بك يعتمد على مجموعة من العوامل. وبخلاف العمر، تشمل هذه العوامل:

    أحوال الطرق


    الطرق ليست مثالية. يمكنك أن تتوقع أن تأتي عبر حصتك العادلة من الحفر، المطبات السرعة والأشياء الحادة، والقيادة على الحصى والطرق الترابية يمكن أن تزيد من ارتداء الإطارات، أيضا. وغالبا ما تقلل القيود والعوائق الأخرى من عمر إطاراتك، كما تقود السيارة من خلال الزيت والشحوم والمواد الكيميائية الأخرى على الطريق.

    مناخ
    القيادة في الظروف القاسية، سواء الساخنة أو الباردة، يضع البلى اضافية على الاطارات الخاصة بك. الجلوس في أشعة الشمس المباشرة يمكن أن يسبب المطاط لكسر عاجلا كذلك. القيادة على الطرق الرطبة، الثلجية والجليدية تؤثر أيضا على عمر الإطارات.

    عادات القيادة
    بداية سريعة والتوقف المفاجئ زيادة الاحتكاك مع الإطارات الخاصة بك والطريق، الذي يرتدي المطاط أسرع. قد يتسبب تجاوز قدرة سرعة اإلطار أو مؤشر الحمل في حدوث فشل كارثي. أيضا، عدم وجود المهنية فحص سيارتك عندما تلاحظ تغييرات في المناولة، الضوضاء أو الاهتزاز يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عمر الإطارات.

    إكمال الصيانة الأساسية
    يجب عليك التحقق بشكل روتيني من ضغط الهواء وضبطه في كل إطار ومراعاة الضرر أو التآكل المفرط. هل لديك الإطارات استدارة، الانحياز ومتوازنة في كل مرة كنت قد تغيرت النفط. إذا قمت بتغيير الإطارات الخاصة بك لفصول مختلفة، وتخزين الإطارات غير المستخدمة في مكان بارد وجاف حتى كنت في حاجة إليها مرة أخرى.

    الاستخدام الغير السليم
    استخدام الإطارات الشتاء في الصيف أو الصيف الإطارات على الثلج والجليد سوف ارتداء لهم في وقت أقرب. خلط أنواع الإطارات والجمع بين عجلة غير متناظرة وحافات حافة هي أيضا أفكار سيئة. القيادة بسرعات تزيد على 50 ميلا في الساعة مع إطار احتياطي من حجم مختلف يمكن أن تضر بقية الإطارات الخاصة بك.




    لمزيد من المعلومات زورا صفحتنا

    https://www.facebook.com/q8carservice/


    ونش ،ونش الكويت،سيارات الكويت،الكهرباء، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ،فحص كمبيوتر، متنقل كهرباء ،السالمية ، حولي ، القصور ، الفروانية الجهراء ، ميكانيكا، كهرباء سيارات ، إصلاح سيارة،ونش سيارات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 25, 2018 11:37 am