خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    التسويق عبر الفيديو | اهمية التسويق عبر الفيديو في وقتنا هذا

    شاطر

    konouz

    المساهمات : 330
    تاريخ التسجيل : 03/03/2014

    التسويق عبر الفيديو | اهمية التسويق عبر الفيديو في وقتنا هذا

    مُساهمة  konouz في الخميس فبراير 01, 2018 3:13 am

    اصبح من اهم طرق التسويق الالكتروني هو التسويق عبر الفيديو وبالاخص اليوتيوب حيث ازدادت اهمية الاعلانات المرئية المسموعة لانها تجذب المستهدفين إليها أكثر من الاعلانات الاخري كنشر بوسترات اعلانية وغيرها .


    لذلك لجأت الكثير من شركات التسويق الالكتروني إلى التسويق عبر الفيديو وذلك للوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة من العملاء وليست شركات التسويق الالكتروني فقط بل اي شركة او فرد يقوم ببيع منتجات أو يقدم خدمات على الانترنت فيجد ان اسهل واسرع وسيلة للوصول إلى عملائه هو التسويق عبر الفيديو من خلال عمل فيديو احترافي يعرض فيه معلومات عن المنتج أو الخدمة المقدمة بشكل مبسط وسريع .

    ومن أهم الفوائد التي ستعود على المسوقين او الشركات من قبل التسويق عبر الفيديو :-

    - الوصول الى اكبر شريحة مستهدفة بسهولة وسرعة من خلال امتلاك قناة على اليوتيوب وعمل فيديوهات للتعريف بالمنتج أو تقديم معلومات حول هذا المنتج أو الخدمة .

    - الفيديوهات التسويقية لها تأثير أكبر على المشاهد أكثر من الاعلانات المكتوبة أو تلك التي تحتوي على معلومات أو رسوم بيانية كثيرة والتي يمل منها القارئ ، العملاء تحتاج إلى وسائل أكثر سهولة في توصيل المعلومة مثل الفيديوهات .

    - يسهل على العملاء معرفة منتجك أو خدمتك بسهولة وبطريقة جذابة .

    - التسويق عبر الفيديو يواكب العصر التكنولوجي الذي نشهده حيث يسهل على الباحث حفظ المعلومات .

    - يعتبر التسويق عبر الفيديو أقل تكلفة من التسويق عبر الوسائل الاخرى .

    - من السهل مشاركة الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مما يزيد من سرعة انتشار الفيديو وبالتالي الوصول إلى عملاء أكثر .

    يمكنك ان تتعرف على خدمات شركة عالم حلول البرمجيات ونظم المراقبه من هنا

    افضل شركات التسويق الالكتروني ، تصميم تطبيقات الهواتف الذكية ، حملات التسويق الالكتروني ، التسويق الالكتروني ، تطبيقات الهواتف الذكية ،الإعلانات المدفوعة ، سيو ، محركات البحث ، جوجل ، شركة تسويق الكتروني ، شركات تسويق الكتروني ، تصميم مواقع ، مبرمجي مواقع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 25, 2018 11:38 am