خــــاص بالإعلانات التجارية المجانية


    نصائح عند شراء الدفايات المنزلية| افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت

    شاطر

    جنة الرحمن

    المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 08/05/2017

    نصائح عند شراء الدفايات المنزلية| افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت

    مُساهمة  جنة الرحمن في الأحد أكتوبر 08, 2017 2:07 am



    نصائح عند شراء الدفايات المنزلية





    نصائح عند شراء الدفايات المنزلية :

    عند إختيار الدفايات المنزلية من افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت تشمل الدفايات الكهربائية التي تتمتع بالعديد من مزايا السلامة و الأمان و تقلل من خطر الحريق و الدفايات الغاز و هي أكثر خطورة من الدفايات الكهربائية لذلك نقترح عليكي عدم اللجوء إلي إستخدام الدفايات الغاز إلا في الحالات الطوارئ فقط .و لكن هذا لا يعني كل منهم خالي من المخاطر .

    و ينصح خبراء الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق بمجموعة من نصائح السلامة :

    لا تترك الدفاية الكهربائية بدون مراقبة أثناء توصيلها بالكهرباء : بالإضافة إلي ضبط الدفاية علي مستوي حرارة جيد مناسب لك و للأطفال و الحيوانات الأليفة أيضاً . يمكنك وضعها علي الطاولة فقط وليس الأثاث حتي لا تلحق الضرر به .

    تجنب وضع أي مواد قابلة للإحتراق مثل الستائر ، الأثاث ، الفراش بالقرب من الدفايات يجب أن تكون علي بعد 3 أقدام من هذه المواد .. بالإضافة إلي أنه لا يمكنك إستخدام الدفايات بالقرب من الطلاء ، علب الغاز أو علب الكبريت . عند وضع السلك الكهربائي الخاصة بالدفاية يجب أن يكون في جانب بعيداً عن منطقة المشي . و عدم وضع الدفايات في الأماكن الرطبة أو المبللة لأنها يمكن أن تسبب ضرر كبير .

    إبحث عن النوع المناسب لك افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت : و ذلك يعتمد علي رغبة في إختيار نوع سريع التسخين أو إذا كنت ستستخدمها أنت و شخص أخر ، ترغب في وضعها في غرف الضيوف أم النوم ؟ فإذا كنت ترغب في وضع الدفايات في الأماكن المغلقة يمكنك إختيار الدفايات الكهربائية ، أما إذا كانت الأماكن توجد في الهواء الطلق ، يمكنك إختيار الدفايات الغاز .

    البحث عن مزايا السلامة : يجب أن تشمل الدفايات المختلفة أجهزة إستشعار تقوم بغلقها علي الفور في حالة إرتفاع درجة الحرارة و خصوصاً عند وضعها في غرف الأطفال .



    نتشرف بزيارتكم

    يتوافر لدي افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

    اتصل بنا :
    96089601
    22661571
    22647520



    أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، [URL="https://alhumaidankw1.blogspot.com/"]افضل الاجهزة الكهربائية[/URL]، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 12:49 pm